شهدت مملكة البحرين العديد من المشاريع العقارية الراقية التي تقدم نمط حياة فاخر لسكانها على مدى السنوات الماضية.

مع هذه الطفرة في النشاط العقاري، تحولت البحرين إلى مركز سكني يتوسع باستمرار ويقدم المزيد والمزيد من المشاريع العقارية على مستوى عالمي.

واحدة من أحدث المشاريع العقارية التي سيتم إطلاقها قريبا مراسي شورز رزيدنسز داخل مراسي البحرين.

حول المشروع

حول المشروع

يقع مشروع الواجهة البحرية, مراسي شورز رزيدنسزعلى شاطئ مراسي البحرين الرئيسي الذي يبلغ طوله كيلومترين حيث يتمتع المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من جميع الفنادق ذات المستوى العالمي بالإضافة إلى باقي مشاريع مراسي البحرين مثل  ذا ادريس مراسي البحرين وفيدا مراسي البحرين، وكذلك مراسي جاليريا والذي يعد وجهة التسوق الأولى ومركز ترفيهي متكامل.

يقدم مراسي شورز رزيدنسز شقق فاخرة على شاطئ البحر ويتألف من 11 طابقا على شكل حرف U يضم 287 استوديوهات بالإضافة إلى شقق من غرف نوم واحدة، اثنان، ثلاثة، وأربعة غرف نوم، جنبا إلى جنب مع البنتهاوس.

تم تصميم وحدات المشروع بشكل أنيق وفقا لأعلى المعايير وتتميز بسقفها العالي ونوافذها الكبيرة التي توفر تدفق سلس من الضوء الطبيعي في منطقة المعيشة بأكملها.

ويتميز هذا المشروع الراقي أيضا بوسائل الراحة التي تعزز نمط الحياة الفاخر مثل صالة الألعاب الرياضية وحمامات للكبار والأطفال بدرجة حرارة يمكن التحكم بها، ونظام الأمن المتكامل، فضلا عن منطقة للعب الأطفال.

أسعار الوحدات

أسعار الوحدات

تتراوح الأسعار من 68,000 دينار بحريني للشقة من غرفة نوم واحدة، 103,000 دينار بحريني للشقة من غرفتي نوم، 193,000 دينار بحريني للشقة من 3 غرف نوم و 281,000 دينار بحريني للشقة من 4 غرف نوم.

من ناحية أخرى، يبدأ سعر البنتهاوس من 5 غرف نوم من 381,000 دينار بحريني.

تتميز جميع الوحدات بتصميمات داخلية حديثة مع مطبخ كامل التجهيز وشرفات فسيحة وأسقف عالية ونوافذ كبيرة وحمامات داخلي غرف النوم الرئيسية.

دعونا نلقي نظرة على المشروع

الحالة الحالية للمشروع

الحالة الحالية للمشروع

في بيان صحفي صدر مؤخرا عن شركة إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها؛ أعلنت أن مجموعة داداباي العقارية قد فازت بعقد بناء مراسي شورز رزيدنسز.

ووفقا لدانيال هاموند، المدير العام لإيغل هيلز البحرين؛ فإن الشركة لديها ثقة كبيرة في خبرة مجموعة داداباي العقارية لتقديم المشروع وفقا للمواصفات والمعايير المطلوبة.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر الانتهاء من بناء مراسي شورز رزيدنسز بحلول الربع الثالث من عام 2019.

وكما ذكر هاموند، فإن المشروع سوف يستوعب 22,000 نسمة من السكان حيث يتوقع أن يصبح عامل جذب رئيسي للسكان والسياح على حد سواء.

خطة الدفع

خطة الدفع

تقدم إيغل هيلز خطة دفع مرنة للغاية مع دفعات شهرية بأسعار معقولة تناسب جميع احتياجات المشترين المحتملين.

مع دفعة مقدمة من 5,000 دينار بحريني (غير قابلة للاسترداد) سيتم خصمها تلقائيا من الدفعة الأولى، سوف يطلب من المشترين بدفع 6 أقساط على مدى فترة من الزمن عند توقيع العقد.

الأقساط هي 15٪ من القيمة الإجمالية للوحدة باستثناء القسط الأخير الذي سيتم دفع 25٪ عند التسليم.

معلومات عن المطور

معلومات عن المطور

إيجل هيلز هي شركة استثمارية عقارية خاصة ومقرها الإمارات العربية المتحدة تأسست في عام 2014.

على الرغم من أن الشركة لا تزال تعتبر حديثة في السوق، لكنها حققت عددا من الإنجازات الهامة في السوق العقاري حيث أصبحت الشركة تمتلك الكثير من أفخم الشاريع العقارية في عدد من البلدان والتي يتهافت المستثمرون للتملك بها.

مع تطوير مشاريع ضخمة في البحرين والأردن والمغرب وصربيا والإمارات العربية المتحدة؛ إيغل هيلز على تسير على قدم وساق عندما يتعلق الأمر بتطوير وتنشيط المدن والمجتمعات في أفريقيا وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط.